أخبار عاجلة

نائب: لجان العبادي ستدير البصرة بشكل خفي، والمحافظ الجديد سيتولى المتابعة

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

كشف النائب عن البصرة مازن المازني، إن مهام اللجان التي شكلتها الامانة العامة لمجلس الوزراء بأمر من رئيس الوزراء حيدر العبادي مؤخراً والخاصة بحل معوقات ومشاكل المحافظة، هي إدارة أغلب الملفات المهمة والحيوية في المحافظة وبشكل خفي، فيما سيقتصر دور المحافظ الجديد على المتابعة.

وقال المازني في بيان تلقت وكالتنا  نسخة منه إن “اللجان التي شكلها رئيس الوزراء حيدر العبادي، في البصرة سيكون لها الأثر الكبير في تمويل المشاريع وإدارتها وحل مشكلة التنظيف والمشاريع المتلكئة وكذلك تدقيق المشاريع السابقة وكشف الملفات”، مضيفا أن “تلك اللجان سيوكل لها إدارة المحافظة بشكل خفي من خلال إدارتها لأغلب الملفات المهمة والحيوية”، مبينا أن “المحافظ الجديد سيقتصر دوره على المتابعة، والصلاحيات ستكون للجنة العبادي”، حسب نص البيان.

ودعا المازني “الكتل السياسية إلى الأخذ بعين الاعتبار خيار الشعب واختيار شخصية مرحلية لإدارة الأمور تتمتع بالاستقلالية بعيدا عن التجاذبات السياسية”.

يذكر أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، شكلت في 21 آب 2017 لجان للوقوف على أبرز المشاكل والتحديات الخدمية التي تواجهها محافظة البصرة، واتخاذ إجراءات سريعة لإيجاد حلول لها عبر تسريع تنفيذ بعض المشاريع المتوقفة، وذلك بعد زيارة وفد من الحكومة المركزية للمحافظة يترأسه الامين العام لمجلس الوزراء مهدي العلاق.

عن hhhm

شاهد أيضاً

وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين

البرق نيوزالدولية بغداد/ استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *