أخبار عاجلة

التميمي يباشر مهام عمله كمحافظ للبصرة بالوكالة

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

اعلن محافظ البصرة وكالة محمد طاهر التميمي عن المباشرة بمهام عمله في ديوان المحافظة خلفا للمستقيل ماجد النصراوي.

وقال التميمي في تصريح لوكالة البرق نيوز  انه سيتوجه يوم غد الاثنين الى بغداد على رأس وفد من ديوان المحافظة للحصول على بعض التخصيصات المالية.

واضاف انه اجرى اتصالا اليوم مع وكيل وزير المالية ووزير التخطيط للحديث حول الواقع المالي الحرج الذي تمر به المحافظة وضرورة صرف رواتب المعلمين والاجراء اليومين وعقود المحافظة واموال شركة التنظيف.

وتابع ان وكيل الوزير وعده خيرا بتوفير تلك المبالغ وذلك بعد المجيء الى بغداد للتباحث حول مستحقات البصرة المالية.

وفي وقت سابق اليوم اعلن مجلس محافظة البصرة عن فتح باب الترشيح للراغبين بشغل منصب المحافظ، فيما عقد اجتماعا للكتل السياسية في المجلس لبحث تداعيات ما بعد استقالة النصراوي.

يذكر ان محافظ البصرة ماجد النصراوي، قد اعلن في 10 آب الجاري، وخلال حفل افتتاح الجسر المعلق (جسر الشهيد محمد باقر الصدر) عن تقديم استقالته رسمياً الى مجلس محافظة البصرة، مرجعا ذلك القرار الى الضغوطات التي يتعرض لها هو وعائلته وموظفين في ديوان المحافظة.

فيما كشف النصراوي لاحقاً عن “اضطراره للخروج من العراق ومغادرة المحافظة لتعرضه بعد ساعة من استقالته للتهديد والوعيد” مبينا ان “الذي كان يحميه في السابق من الاجراءات التي وصفها بالتعسفية المتخذة بحق موظفين ومقاولين هو منصب المحافظ” مجددا دعوته الى “البصرة واهلها بقبول اعتذاره التي كان يرغب بالبقاء بها كمواطن وقريب من القضاء لظنه ان هناك انصاف في العراق”، وفقا لقوله.

عن hhhm

شاهد أيضاً

وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين

البرق نيوزالدولية بغداد/ استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *