أخبار عاجلة

خطط لتطوير شركة الحفر وتحويلها لعنصر رئيسي بحفر وصيانة الآبار

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

كشفت شركة الحفر العراقية التي يقع مقرها في محافظة البصرة، عن خطط لتطوير عمل الشركة وجعلها عنصر رئيسي في عمليات حفر الابار النفطية والغازية وصيانتها.

وقال مدير عام الشركة باسم محمد خضير للبرق نيوز خلال حفل نظمته الشركة بمناسبة مرور 27 عام على تأسيسها، قال ان الشركة حققت انجازات على مستوى عدد الابار والأداء والصحة والسلامة من خلال العمل مع شركات النفط العالمية في جولات التراخيص مشيرا الى وجود خطط تركز عليها الوزارة في السنوات القادمة هدفها ان تكون شركة الحفر العنصر الرئيسي في عمليات حفر الابار النفطية والغازية وصيانتها.

من جانبه قال مدير شركة نفط البصرة والممثل عن وزير النفط حيان عبد الغني للبرق نيوز  ان شركة الحفر العراقية من الشركات الوطنية الاساسية في القطاع النفطي وهناك تنسيق مستمر معها لحفر اكبر عدد ممكن من الابار مبينا ان شركة الحفر استطاعت وبدعم من وزارة النفط التعاقد مع شركات جولات التراخيص لتنفيذ حفر واستصلاح الابار.

الى ذلك قال عضو لجنة النفط والطاقة النيابية زاهر العبادي للبرق انه تم تقديم مقترح في وقت سابق الى مجلس الوزراء بشأنه دعم العاملين في الابراج النفطية التابعين لشركة الحفر، لكن لايوجد قبول لهذا المقترح لغاية الان وكذلك استثناء الشركة من الدخول في المناقصات باعتبار أن الشركة تمتلك العديد من الشهادات والمعايير الدولية التي تؤهلها في الخوض بأعمال الحفر.

عن hhhm

شاهد أيضاً

معلومات عن 11 شخصا أضيفوا لقائمة الإرهاب الممول قطريا

البرق نيوز الدولية بغداد/ عبر استغلال الخطاب الديني واستخدامه كغطاء لتسهيل الأنشطة الإرهابية المختلفة، ساهمت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *