أخبار عاجلة

النصراوي: قرار الاستقالة فردي ومفاجئ للمجلس الاعلى

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

كشف محافظ البصرة ماجد النصراوي أن قرار استقالته كان فردياً دون علم المجلس الاعلى (بزعامة همام حمودي)، مبينا أن تجربته لمنصب المحافظ كانت عسيرة لوجود من يعرقل الاوضاع في المحافظة ويمنع منحه الصلاحيات.

وقال النصراوي في لقاء مع وكالة البرق نيوز ، أنه وصل الى قناعة تامة واتخذ قرار بالاستقالة وبشكل فردي، دون علم المجلس الاعلى، مبينا ان الاخيرة تفاجئ بتقديم الاستقالة، مؤكداً انه ورغم ذلك مصر على المضي بها، مبينا ان الاوضاع التي وصلت لها البصرة اشبه بصفيح من النار.

كما وصف تجربته كمحافظ للبصرة، بالصعبة والعسيرة في ظل صراع سياسي وعرقلة بعض الاشخاص لوضع البصرة والوقوف امام منحه الصلاحيات، كاشفا بان جميع التواقيع التي اجراها رسميا في مختلف الملفات قدمت الى النزاهة، فيما أكد انه مستعد للمثول امام الجهات الرقابية والقضائية للإفادة بشأنها.

وعن مسيرته السياسية، قال أنه وفي حال قبول استقالته من مجلس المحافظة فانه سيترك العمل السياسي بشكل تام، وسيعود إلى كلية الطب وممارسة مهنته في عيادته الخاصة لتقديم خدمات (مجانية) لأهالي البصرة.

وبشأن، وضعه الصحي، قال انه تراجع خلال الاشهر الثلاثة الماضية نظراً لإصابته بمرض (دون ان يذكره) ويتطلب رعاية صحية، لكنه لم يعالج في الخارج خشية ان يفسر ذلك كهروب من المحافظة والمسؤولية.

وفي الختام قال انه سيقدم اعتذاره الى اهالي البصرة بعد قبول الاستقالة، لأنه يرى نفسه مقصراً تجاههم دون قصد، حسب قوله.

يذكر ان محافظ البصرة ماجد النصراوي، قد اعلن عصر اليوم وخلال حفل افتتاح الجسر المعلق (جسر الشهيد محمد باقر الصدر) عن تقديم استقالته رسمياً الى مجلس محافظة البصرة، مرجعا ذلك القرار الى الضغوطات التي يتعرض لها هو وعائلته وموظفين في ديوان المحافظة.

عن hhhm

شاهد أيضاً

وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين

البرق نيوزالدولية بغداد/ استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *