أخبار عاجلة

الحكيم خلال خطبة العيد: ملف محافظ البصرة امام النزاهة ولا غطاء لمن يدان

مكتب البرق  نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

أعلن رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم تحويل ملف محافظ البصرة ماجد النصراوي الى هيئة النزاهة للتحقيق بمزاعم تهم الفساد الموجه له وانه سيدافع عنه إذا ثبتت براءته ولا أحد فوق القانون ولا غطاء سياسي لأي شخص تثبت إدانته.

وقال الحكيم خلال خطبة صلاة العيد اليوم ببغداد التي تابعهتها وكالة البرق نيوز  ان “الفساد لا يحارب بالادعائات وانما بالأدلة والاثباتات وبضرب الرؤوس الفاسدة التي يثبت فسادها، كما ان الاتهامات والتشويه للسمعة دون ادلة انما هو فساد آخر يختبئ خلفه”.

وأضاف لقد تحولت مافيات الفساد إلى وحوش تفترس المجتمع وتلتهم المال العام وتسمم مفاصل الدولة وتشل إمكانياتها والأخطر من كل ذلك أن الفساد والفاسدين أصبحوا يتفننون في تشويه سمعة النزيهين ويتم خلط الصالح بالطالح.

وتابع أن الفساد آفة الآفات وهو خطر كالإرهاب وأكثر تلويثا لأخلاق المجتمع وهو العدو الداخلي الذي يطعن بالظهر ويخون ويغدر، فلا نامت أعين الجبناء الفاسدين وحقوق هذا الشعب المسكين لن تضيع طال الزمن أو قصر.

وكشف القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي فادي الشمري في 15 حزيران الجاري، عن مطالبة رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم من رئيس هيئة النزاهة بحسم ملف شبهات الفساد الذي اعلنت عنه الهيئة حول محافظ البصرة ماجد النصراوي والإسراع في اعلان نتائج التحقيق للرأي العام سواء أنتهت بتورطه أو ببرائته، وفيما أكد ان المجلس سيقيل المحافظ حال ثبت تورطه بفساد، أكد الشمري ان هيئة النزاهة لم تمضِ بشكل سليم في تحقيقاتها ومازالت متلكئة.

عن hhhm

شاهد أيضاً

وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام المجرمين

البرق نيوزالدولية بغداد/ استمراراً بايقاع القصاص العادل بالمجرمين وزارة العدل تستمر في تنفيذ وعدها باعدام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *