أخبار عاجلة

مدير هئية مشاريع الجنوب المهندس حيدر البطاط: مهندسا مهنيا وعقلية استراتيجية ترفد الخبرة لوزراة النفط

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان 

اقيمت احتفالية كبيرة لتوزيع قطع الاراضي على شريحة واسعة على عدة تشكيلات من  وزارة النفط العراقية لمستحقيها ليوم الخميس الموافق 22/6/2017

والتقينا من خلالها بالمهندس حيدر عبدالجبار البطاط مدير هئية مشاريع الجنوب وتحدث قائلا : ان السيد وزير النفط جبار اللعيبي كونه عاش معاناة منذ ان كان معاون مهندس ولحين وصوله بدرجة خبير ان يجعل من حلم كل منتسب بالنفط وكل مواطن بصري ان يمتلك قطعة ارض تحسن من مستواه المعاشي لكي يقدم المزيد من العطاء في عمله وفي حياته الخاصة كما ذكر متحدثا انه معالي وزير النفط  اهتم شخصيا بكل ما تمتلك البصرة من تراث وتاريخ بصرته فاعطى اوامره على تأهيل نهر العشار ومن مخصصات النفط وتأهيل متنز ومنتجع المفتية  والاهتمام بشرائح عديدة في البصرة من شأنها الارتقاء بواقع متقدم ومتحضر يليق باهالي بصرته .

وكان حديث السيد حيدر البطاط هذا لانه عاش وتعايش مع معالي وزير النفط منذ زمان بعيد وكان معاليه ذو حلم على ان يعطي ويمنح لهذه الشرائح مكانتها الحقيقية منذ تسعينيات القرن الماضي . كونها البصرة هي المعطاة لثرواتها لكل العراق ان تكون غير كل محافظة اخرى .

حيث كان معالي الوزير دائم التوجيه والتأكيد على تنفيذ المشاريع التي من شأنها رفع مستوى الوزارة والتأكيد ليلا ونهارا على الحرص بتنفيذ اوامره كوننا ذات مسؤولية بادارة مدير هئية مشاريع الجنوب .

وذكر اخيرا  المهندس حيدر البطاط ان السيد وزير النفط لديه تطلعات مستقبلية حول رفد كافة المشاريع باحدث الطرق والتصاميم التي من شأنها تطوير حقول النفط في العراق والتي من مردودها انجاح كل السبل لرفع طاقات الانتاج والارتقاء بواقع نفطي متطور والذي بدوره يشكل طفرة نوعية في انتاج النفط بالعراق .ونحن دوما بالتواصل معه علما ان وزراء ما سبقوه ليس لديهم خبرة بالمستوى المطلوب مقارنة مما قدمه السيد معالي وزير النفط الخبير جبار اللعيبي .

 

تقرير

د.هيثم الرضوان

مدير المكتب

عن hhhm

شاهد أيضاً

مفوضية الانتخابات تصادق على اجازة تاسيس 7 احزاب جديدة

البرق نيوز الدولية بغداد/ اعلن رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابية رياض البدران عن “مصادقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *