أخبار عاجلة

الهلال الاحمر بالبصرة يوزع سلة رمضانية لعوائل الشهداء والنازحين

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

باشرت جمعية الهلال الأحمر العراقي فرع البصرة بتوزيع سلة رمضانية على ذوي شهداء الأجهزة الامنية والعوائل النازحة والمتعففة، وذلك بالتعاون قيادة عمليات البصرة، فيما أكدت بأن الوجبة التي وزعت اليوم في مقر القيادة شملت 400 عائلة فقط من ذوي شهداء وزارة الدفاع من أصل 5000 عائلة تخطط الجمعية لمساعدتها ضمن شرائح مختلفة.

وقال مدير جمعية الهلال الاحمر فرع البصرة سيف زكي لمراسلة المربد هناء الموالي إن “الجمعية باشرت اليوم بتوزيع سلة رمضان الغدائية الى 400 عائلة والذين هم من ذوي شهداء وزارة الدفاع، وشملت نواحي السيبة خور الزبير بالإضافة الى سفوان”، مشيراً الى أن “هذه المبادرة هي بالمشاركة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي والقنصلية العامة لدولة الكويت”.

فيما قال قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري للوكالة إن ” هذه المبادرة تأتي لاستمرار التواصل مع ذوي الشهداء وتقديراً لتضحياتهم التي قدموها من اجل العراق”، مشيراً الى أنهم “على تواصل مستمر مع عوائل الشهداء لغرض اكمال اجراءات تخصيص قطع اراضي لهم، اضافة الى دعمهم من قبل وزارتي الدفاع والداخلية في جميع قضاياهم المدينة والعسكرية”، حسب قوله.

من جهتهم عبروا ذوي الشهداء عن امتنانهم الى جمعية الهلال الأحمر وقيادة العمليات على المبادرة التي استحضرت شهدائهم الذين قدموا دمائهم قرباناً من اجل أرض العراق.

عن hhhm

شاهد أيضاً

نائب عن القانون: نتوقع الغاء نتائج الاستفتاء مطلع الاسبوع المقبل

البرق نيوز الدولية بغداد/ اكدا نائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي، اليوم الجمعة، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *