أخبار عاجلة

عبطان : يجري استفتاء عبر فيسبوك بشأن مباراة اساطير العالم

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

نشر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان استطلاعا جماهيرا بشأن تحديد سعر تذكرة الدخول الى مباراة اساطير العالم واساطير العراق التي من المؤمل اقامتها خلال شهر اب المقبل في المدينة الرياضية بالبصرة .

و كتب عبطان على صفحته الشخصية على الفيس بوك وبعد الردود المعلقين في منشور سابق “وجدنا تفاعلا كبيرا من الشباب لاستضافة الاساطير على ملعب البصرة الدولي نهاية الشهر القادم وعلى ضوء ذلك قررت الوزارة متابعة التفاوض مع الشركة المسؤولة عن منتخب الاساطير وسنوافيكم بالمستجدات والتفاصيل بعد اكمال التفاوض .”
هذا وكان الوزير نشر استطلاعا قال فيه : قُدم إلينا عرض ممتاز بإستضافة خيرة نجوم الكرة العالمية القدامى الى ملعب البصرة وإقامة مباراة إستعراضية مع نخبة من نجومنا وستكون فرصة طيبة لإعتزال بعض النجوم الذين لم يقيموا مباراة اعتزالية حتى الان.

منوها الى ان تكاليف المباراة سيكون باهظة لدعوة هؤلاء النجوم الذين تم مفاوضتهم لتقليل المبلغ دعماً للعراق ومع ذلك فأن المبلغ لا زال أعلى من مقدرة الوزارة بسبب حالة التقشف التي يمر بها البلد .

وكشف انه تم الضغط على الشركة الإمارتية من أجل أن تكون التذكرة  على أقل قدر ممكن وتكون بقيمة 25 الف دينار للشخص الواحد .

واضاف انه سيتم إستقدام بعض الفنانين العرب لينشدوا أغاني بحق العراق واُخرى في الحب والتسامح وصفا هذه التجربة بانها ستعود بالفائدة على البلد وعلى مشروع رفع الحظر

عن hhhm

شاهد أيضاً

نائب عن القانون: نتوقع الغاء نتائج الاستفتاء مطلع الاسبوع المقبل

البرق نيوز الدولية بغداد/ اكدا نائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي، اليوم الجمعة، أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *