أخبار عاجلة

مكتب النائب د.خلف عبد الصمد رئيس كتلة الدعوة النيابية: العقد الذي كشفت عنه النزاهة وقعه النصراوي

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان

كشف المكتب الاعلامي للنائب عن محافظة البصرة خلف عبد الصمد خلف (محافظ سابق) عن وثائق قال انها تثبت عدم صحة الاتهامات التي اطلقها المحافظ ماجد النصراوي ومكتبه حول ابرام عقد مع شركة اهلية من قبل الحكومة المحلية السابقة.

وقال بيان للمكتب تسلمت وكالة البرق  ان “حرب الاشاعات والافتراءات انطلقت هذه المرة لتنسب احدى المشاريع التي ابرمها المحافظ الحالي ماجد النصراوي والتي اعلنت هيئة النزاهة احباط تمريره وذلك لوجود شبهات فساد وهدر للمال العام الى الحكومة السابقة الا ان الوثائق تثبت ان العقد كان بتوقيع المحافظ الحالي”.

واستهجن المكتب الاعلامي عبر البيان ما وصفها بالادعاءات التي بثت من اجل تضليل الرأي العام وتزييف الحقائق، داعيا وسائل الاعلام لانتقاء المعلومات بموضوعية وبالوثائق وعدم اعتماد الاقاويل وفقا للبيان.

وكان محافظ البصرة ماجد النصراوي قد اوضح ان العقد الذي ابرم لغرض تجهيز المحافظة بسيارات إسعاف وآليات تخص مطار البصرة الدولي والذي أعلنت النزاهة عن إحباط تمريره وإيقاف هدر 4 مليارات دينار عبره لشبهات فساد وهدر للمال العام، جرى مع إحدى الشركات الأهلـية في عهد حكومة المحلية السابقة وبمصادقة مجلس المحافظة السابق وذلك بحسب المعلومات الاولية.

وكانت هيئة نزاهة البصرة قد نشرت يوم امس بيانا على موقعها الالكتروني كشفت فيه عن إيقاف هدر أكثر من أربعة مليار دينار من خلال إحباط محاولة لتمرير عقد ابرم بين محافظة البصرة وإحدى الشركات الأهلـية لغرض تجهيز المحافظة بسيارات إسعاف وآليات تخص مطار البصرة الدولي، لتضمـنه شبهات فساد وهدر للمال العام.

عن hhhm

شاهد أيضاً

نائب: قرار تعقب النواب المشاركين بالاستفتاء لا يزال في عهدة القضاء

  البرق نيوز الدولية بغداد/ اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جبار عبد الخالق اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *