أخبار عاجلة

قرب وصول قوة من مكافحة الارهاب للبصرة على طلب قائد عمليات البصرة

مكتب البرق نيوز الدولية / البصرة / الاعلامي هيثم الرضوان 

كشف قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري، عن قرب وصول قوة من جهاز مكافحة الإرهاب خلال الأيام المقبلة لإسناد القطعات العسكرية في بسط الامن بالمحافظة.

وقال الشمري للبرق نيوز  ان تلك القوات ستضاف الى لواء الجيش الذي قدم من العاصمة بغداد اليوم الاثنين والذي سيستقر في البصرة وفق الخطط الموضوعة لتأمين كافة  مناطق المحافظة خلال الفترة المقبلة.

وشرعت قيادة عمليات البصرة في وقت مبكر اليوم الاثنين بتنفيذ عملية عسكرية وصفتها بالواسعة في مناطق مركز المحافظة للبحث عن اسلحة واعتقال مطلوبين، وفيما اكدت ضبط اعداد كبيرة من تلك الاسلحة واعتقال متورطين بالاتجار في المخدرات، فقد اشارت الى وصول قوات من العاصمة لاسناد العملية التي تهدف الى فرض سلطة القانون.

وقال قائد العمليات الفريق الركن جميل الشمري للبرق نيوز  ان عمليات التفتيش تلك ستستمر لتشمل عموم مركز البصرة وتمتد لمناطق اخرى ضمن واجبات نهارية وليلية لبسط سيطرة القوات الامنية على المحافظة توفير الامن فيها عبر ضبط الاسلحة والقاء القبض على المطلوبين للقضاء.

واضاف ان العملية التي انطلقت وفق خطط محكمة كانت بمشاركة لوائين من الجيش احدهما قادم من بغداد بالتنسيق بين القطعات المدرعة وشرطة المرور حيث تم قطع  الطرق الفرعية المناطق التي يجرى العمل على تفتيشها لحصر السلاح بيد الدولة.

عن hhhm

شاهد أيضاً

نائب: قرار تعقب النواب المشاركين بالاستفتاء لا يزال في عهدة القضاء

  البرق نيوز الدولية بغداد/ اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون جبار عبد الخالق اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *